ترجمة خاصة بـــ"القدس" دوت كوم- ذكرت قناة ريشت كان العبرية، مساء اليوم الأربعاء، أن المملكة العربية السعودية، منحت إذنًا رسميًا لشركات الطيران الإسرائيلية باستخدام أجوائها والتحليق عبرها في الطريق إلى وجهات مختلفة.
وبحسب القناة، فإنه تم إبلاغ الشركات الإسرائيلية بهذا القرار بعد أن تقدمت تلك الشركات بطلب السماح لها بذلك منذ عدة أيام.
وأشارت القناة إلى أن هذا سيقلل بشكل كبير من مدة الرحلات الجوية خاصة المتوجهة إلى دول آسيا.
وكانت السعودية أعلنت منذ أسابيع خلال زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن، بأنها ستسمح لجميع شركات الطيران باستخدام أجوائها.
عربي ودولي
الأربعاء 03 أغسطس 2022 8:24 مساءً - بتوقيت القدس





شارك برأيك
قناة عبرية: السعودية تسمح رسميًا لشركات الطيران الإسرائيلية باستخدام أجوائها