أحدث الأخبار

الأحد 19 أكتوبر 2025 9:07 صباحًا - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من مدينة سلفيت، وأغلقت المدخل الشمالي.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة سلفيت واعتقلت كلا من: الدكتور عمر عبد الرازق، وسامي أبو زاهر، وفتحي أبو زاهر، وعماد أبو زاهر، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الشمالي لمدينة سلفيت عقب حملة الاعتقالات، ما أعاق حركة المواطنين وتنقلهم من وإلى المدينة.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.