Sun 19 Oct 2025 9:07 am - Jerusalem Time

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من مدينة سلفيت، وأغلقت المدخل الشمالي.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة سلفيت واعتقلت كلا من: الدكتور عمر عبد الرازق، وسامي أبو زاهر، وفتحي أبو زاهر، وعماد أبو زاهر، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الشمالي لمدينة سلفيت عقب حملة الاعتقالات، ما أعاق حركة المواطنين وتنقلهم من وإلى المدينة.

Tags

Share your opinion

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.