א 19 אוק 2025 9:07 am - שעון ירושלים

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من مدينة سلفيت، وأغلقت المدخل الشمالي.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة سلفيت واعتقلت كلا من: الدكتور عمر عبد الرازق، وسامي أبو زاهر، وفتحي أبو زاهر، وعماد أبو زاهر، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الشمالي لمدينة سلفيت عقب حملة الاعتقالات، ما أعاق حركة المواطنين وتنقلهم من وإلى المدينة.

תגים

שתף את דעתך

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من سلفيت وتغلق مدخل المدينة الشمالي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.