א 17 מרץ 2024 7:19 pm - שעון ירושלים

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن قوات الهندسة في الفرقة 162 دمرت نفقا في شمال قطاع غزة، وجرفت الأرض المحيطة في منطقته.


ونشر جيش الاحتلال بيانا جاء فيه، "تقوم قوات الهندسة التابعة للفرقة 162 بفتح وشق الطريق أمام مقاتلي المشاة ودبابات المدرعات وتقوم بتجريف الأرض".


ولفت الييان إلى أن القوات بالتعاون مع وحدة "يهلوم" دمرت في وقت سابق من هذا الأسبوع جزءا من أطول نفق أرضي في شمال القطاع، حيث يبلغ طول الجزء الذي تم تدميره أكثر من كيلومترين ونصف، وهو عابر للكتائب والألوية يربط شمال القطاع بجنوبه.


תגים

שתף את דעתך

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.