فلسطين

الأحد 17 مارس 2024 7:19 مساءً - بتوقيت القدس

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن قوات الهندسة في الفرقة 162 دمرت نفقا في شمال قطاع غزة، وجرفت الأرض المحيطة في منطقته.


ونشر جيش الاحتلال بيانا جاء فيه، "تقوم قوات الهندسة التابعة للفرقة 162 بفتح وشق الطريق أمام مقاتلي المشاة ودبابات المدرعات وتقوم بتجريف الأرض".


ولفت الييان إلى أن القوات بالتعاون مع وحدة "يهلوم" دمرت في وقت سابق من هذا الأسبوع جزءا من أطول نفق أرضي في شمال القطاع، حيث يبلغ طول الجزء الذي تم تدميره أكثر من كيلومترين ونصف، وهو عابر للكتائب والألوية يربط شمال القطاع بجنوبه.


دلالات

شارك برأيك

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.