Sun 17 Mar 2024 7:19 pm - Jerusalem Time

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن قوات الهندسة في الفرقة 162 دمرت نفقا في شمال قطاع غزة، وجرفت الأرض المحيطة في منطقته.


ونشر جيش الاحتلال بيانا جاء فيه، "تقوم قوات الهندسة التابعة للفرقة 162 بفتح وشق الطريق أمام مقاتلي المشاة ودبابات المدرعات وتقوم بتجريف الأرض".


ولفت الييان إلى أن القوات بالتعاون مع وحدة "يهلوم" دمرت في وقت سابق من هذا الأسبوع جزءا من أطول نفق أرضي في شمال القطاع، حيث يبلغ طول الجزء الذي تم تدميره أكثر من كيلومترين ونصف، وهو عابر للكتائب والألوية يربط شمال القطاع بجنوبه.


Tags

Share your opinion

جيش الاحتلال يزعم تدمير أحد أطول شبكات الأنفاق في غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.