فلسطين

السّبت 28 يناير 2023 9:05 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من القدس وجنين

محافظات - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، 5 شبان من القدس المحتلة، وجنين شمال الضفة الغربية.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت الشقيقين إسلام ومحمد النتشة، بعد أن داهمت منزل ذويهما، وفتشته، في ضاحية السلام.


فيما اعتقلت الشبان، فارس أبو الرب، وحسن حردان، وسعيد زكارنة من سكان جنين، أثناء تواجدهم في خربة ابزيق شمال شرق طوباس، للتنزه، واستولت على مركبتهم.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من القدس وجنين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.