محافظات - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، 5 شبان من القدس المحتلة، وجنين شمال الضفة الغربية.
وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت الشقيقين إسلام ومحمد النتشة، بعد أن داهمت منزل ذويهما، وفتشته، في ضاحية السلام.
فيما اعتقلت الشبان، فارس أبو الرب، وحسن حردان، وسعيد زكارنة من سكان جنين، أثناء تواجدهم في خربة ابزيق شمال شرق طوباس، للتنزه، واستولت على مركبتهم.





שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من القدس وجنين