فلسطين

الإثنين 16 يناير 2023 2:15 مساءً - بتوقيت القدس

مواجهات مع الاحتلال في رام الله وسلفيت

رام الله- "القدس" دوت كوم- اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قرب مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله.


وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز والصوت، صوب الشبان، دون وقوع إصابات.


وفي سلفيت، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال اقتحام ، مدينة سلفيت.


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز بكثافة، أمام مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.


وأضافت المصادر ذاتها أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا مفاجئا على طريق سلفيت- فرخة، وأوقفوا المركبات وفتشوها.

ــ

دلالات

شارك برأيك

مواجهات مع الاحتلال في رام الله وسلفيت

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.