Mon 16 Jan 2023 2:15 pm - Jerusalem Time

مواجهات مع الاحتلال في رام الله وسلفيت

رام الله- "القدس" دوت كوم- اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قرب مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله.


وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز والصوت، صوب الشبان، دون وقوع إصابات.


وفي سلفيت، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال اقتحام ، مدينة سلفيت.


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز بكثافة، أمام مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.


وأضافت المصادر ذاتها أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا مفاجئا على طريق سلفيت- فرخة، وأوقفوا المركبات وفتشوها.

ــ

Tags

Share your opinion

مواجهات مع الاحتلال في رام الله وسلفيت

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.