فلسطين

الخميس 17 نوفمبر 2022 7:34 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

رام الله- "القدس" دوت كوم-  استلمت طواقم جمعية الهلال الأحمر، مساء الخميس، المعتقل المصاب أنس حسونة (25 عاماً)،  من سجن عوفر، وهو في الطريق إلى مستشفى رام الله الحكومي.


وكانت  هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قد أفادت بأنه سيتم الإفراج عن الأسير أنس حسونة بعد قليل، وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني  على حاجز قلنديا العسكري.


وأوضحت الهيئة من خلال زيارة محاميها كريم عجوه للأسير في  مستشفى "شعاريه تصيدك"،  بأن الوضع الصحي للمصاب حسونه أخذ بالاستقرار وهو بصحه جيدة.


يذكر أن حسونه  كان قد أصيب برصاص  الاحتلال في منطقة اليد اليمنى بالإضافة لشظايا في القدم، في بيتونيا قبل عد أيام.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.