ה 17 נוב 2022 7:34 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

رام الله- "القدس" دوت كوم-  استلمت طواقم جمعية الهلال الأحمر، مساء الخميس، المعتقل المصاب أنس حسونة (25 عاماً)،  من سجن عوفر، وهو في الطريق إلى مستشفى رام الله الحكومي.


وكانت  هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قد أفادت بأنه سيتم الإفراج عن الأسير أنس حسونة بعد قليل، وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني  على حاجز قلنديا العسكري.


وأوضحت الهيئة من خلال زيارة محاميها كريم عجوه للأسير في  مستشفى "شعاريه تصيدك"،  بأن الوضع الصحي للمصاب حسونه أخذ بالاستقرار وهو بصحه جيدة.


يذكر أن حسونه  كان قد أصيب برصاص  الاحتلال في منطقة اليد اليمنى بالإضافة لشظايا في القدم، في بيتونيا قبل عد أيام.

תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.