رام الله- "القدس" دوت كوم- استلمت طواقم جمعية الهلال الأحمر، مساء الخميس، المعتقل المصاب أنس حسونة (25 عاماً)، من سجن عوفر، وهو في الطريق إلى مستشفى رام الله الحكومي.
وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قد أفادت بأنه سيتم الإفراج عن الأسير أنس حسونة بعد قليل، وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني على حاجز قلنديا العسكري.
وأوضحت الهيئة من خلال زيارة محاميها كريم عجوه للأسير في مستشفى "شعاريه تصيدك"، بأن الوضع الصحي للمصاب حسونه أخذ بالاستقرار وهو بصحه جيدة.
يذكر أن حسونه كان قد أصيب برصاص الاحتلال في منطقة اليد اليمنى بالإضافة لشظايا في القدم، في بيتونيا قبل عد أيام.





Share your opinion
الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة