Thu 17 Nov 2022 7:34 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

رام الله- "القدس" دوت كوم-  استلمت طواقم جمعية الهلال الأحمر، مساء الخميس، المعتقل المصاب أنس حسونة (25 عاماً)،  من سجن عوفر، وهو في الطريق إلى مستشفى رام الله الحكومي.


وكانت  هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قد أفادت بأنه سيتم الإفراج عن الأسير أنس حسونة بعد قليل، وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني  على حاجز قلنديا العسكري.


وأوضحت الهيئة من خلال زيارة محاميها كريم عجوه للأسير في  مستشفى "شعاريه تصيدك"،  بأن الوضع الصحي للمصاب حسونه أخذ بالاستقرار وهو بصحه جيدة.


يذكر أن حسونه  كان قد أصيب برصاص  الاحتلال في منطقة اليد اليمنى بالإضافة لشظايا في القدم، في بيتونيا قبل عد أيام.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يفرج عن المعتقل المصاب أنس حسونة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.