فلسطين

الأربعاء 16 نوفمبر 2022 3:11 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

رام الله - "القدس" دوت كوم -مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتقال المواطن المقدسي د. جمال عمرو حتى يوم غد الخميس.


وقالت هيئة الأسرى في بيان مقتضب، ان سلطات الاحتلال قررت الافراج عن زوجته زينة عمرو بشرط الإبعاد عن باحات الأقصى 15 يوماً،  وكفالة مالية بقيمة 1000 شيكل وكفالة طرف ثالث، ومنع استخدام وسائل التواصل الإجتماعي لـ 30 يوماً.


يذكر ان قوات الاحتلال اعتقلت الدكتور عمرو وزوجته بعد خروجهما من المسجد الأقصى المبارك، يوم الثلاثاء.


دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.