Wed 16 Nov 2022 3:11 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

رام الله - "القدس" دوت كوم -مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتقال المواطن المقدسي د. جمال عمرو حتى يوم غد الخميس.


وقالت هيئة الأسرى في بيان مقتضب، ان سلطات الاحتلال قررت الافراج عن زوجته زينة عمرو بشرط الإبعاد عن باحات الأقصى 15 يوماً،  وكفالة مالية بقيمة 1000 شيكل وكفالة طرف ثالث، ومنع استخدام وسائل التواصل الإجتماعي لـ 30 يوماً.


يذكر ان قوات الاحتلال اعتقلت الدكتور عمرو وزوجته بعد خروجهما من المسجد الأقصى المبارك، يوم الثلاثاء.


Tags

Share your opinion

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.