ד 16 נוב 2022 3:11 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

رام الله - "القدس" دوت كوم -مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتقال المواطن المقدسي د. جمال عمرو حتى يوم غد الخميس.


وقالت هيئة الأسرى في بيان مقتضب، ان سلطات الاحتلال قررت الافراج عن زوجته زينة عمرو بشرط الإبعاد عن باحات الأقصى 15 يوماً،  وكفالة مالية بقيمة 1000 شيكل وكفالة طرف ثالث، ومنع استخدام وسائل التواصل الإجتماعي لـ 30 يوماً.


يذكر ان قوات الاحتلال اعتقلت الدكتور عمرو وزوجته بعد خروجهما من المسجد الأقصى المبارك، يوم الثلاثاء.


תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يمدد اعتقال الأسير جمال عمرو

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.