فلسطين

الإثنين 14 نوفمبر 2022 11:08 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لقلقيلية

رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الإثنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم في "خلة نوفل" بمدينة قلقيلية.


وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المواطنين اصيبوا بحالات الاختناق بالغاز، إثر إطلاق جيش الاحتلال القنابل المسيلة للدموع بكثافة في منطقة خلة نوفل، الواقعة بالقرب من جدار الفصل العنصري جنوب شرق مدينة قلقيلية.


دلالات

شارك برأيك

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لقلقيلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.