رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الإثنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم في "خلة نوفل" بمدينة قلقيلية.
وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المواطنين اصيبوا بحالات الاختناق بالغاز، إثر إطلاق جيش الاحتلال القنابل المسيلة للدموع بكثافة في منطقة خلة نوفل، الواقعة بالقرب من جدار الفصل العنصري جنوب شرق مدينة قلقيلية.





שתף את דעתך
إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لقلقيلية