Mon 14 Nov 2022 11:08 pm - Jerusalem Time

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لقلقيلية

رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الإثنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم في "خلة نوفل" بمدينة قلقيلية.


وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المواطنين اصيبوا بحالات الاختناق بالغاز، إثر إطلاق جيش الاحتلال القنابل المسيلة للدموع بكثافة في منطقة خلة نوفل، الواقعة بالقرب من جدار الفصل العنصري جنوب شرق مدينة قلقيلية.


Tags

Share your opinion

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لقلقيلية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.