فلسطين

الخميس 15 سبتمبر 2022 10:53 مساءً - بتوقيت القدس

زوجة الأسير "عبد الرحمن" تطالب بالكشف عن مصير زوجها

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - ناشدت زوجة الأسير خالد محمد عبد الرحمن من جنين، المؤسسات الانسانية والدولية الضغط على سلطات الاحتلال، للكشف عن مكان اعتقال زوجها المريض، والذي اختفت أثاره منذ شهرين، بعد اعتقاله خلال خروجه من المسجد الأقصى بعد صلاة الجمعة.


وقالت زوجة الأسير في حديث لـ "القدس" دوت كوم، إن زوجها الأربعيني المعيل لأسرة مكونة من سبعة أفراد، ليس له انتماء حزبي أو نشاط سياسي، وتوجه للصلاة في القدس مع وفود الزوار من جنين، لكن تم اعتقاله ونقله لجهة مجهولة.


وأوضحت أن عائلة الأسير توجهت لكافة المؤسسات والهيئات للكشف عن مصيره، لكن الاحتلال ما زال يرفض ويتكتم على مصيره، معبرةً عن قلقها الشديد على حياته بسبب معاناته من امراض القلب والكبد والسكري ويتناول عدة أدوية.


وأشارت زوجة الأسيير،إلى أن جيش الاحتلال انكر اعتقاله، رغم انه تم اعتقاله وفقًا لشهود عيان.

دلالات

شارك برأيك

زوجة الأسير "عبد الرحمن" تطالب بالكشف عن مصير زوجها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.