جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - ناشدت زوجة الأسير خالد محمد عبد الرحمن من جنين، المؤسسات الانسانية والدولية الضغط على سلطات الاحتلال، للكشف عن مكان اعتقال زوجها المريض، والذي اختفت أثاره منذ شهرين، بعد اعتقاله خلال خروجه من المسجد الأقصى بعد صلاة الجمعة.
وقالت زوجة الأسير في حديث لـ "القدس" دوت كوم، إن زوجها الأربعيني المعيل لأسرة مكونة من سبعة أفراد، ليس له انتماء حزبي أو نشاط سياسي، وتوجه للصلاة في القدس مع وفود الزوار من جنين، لكن تم اعتقاله ونقله لجهة مجهولة.
وأوضحت أن عائلة الأسير توجهت لكافة المؤسسات والهيئات للكشف عن مصيره، لكن الاحتلال ما زال يرفض ويتكتم على مصيره، معبرةً عن قلقها الشديد على حياته بسبب معاناته من امراض القلب والكبد والسكري ويتناول عدة أدوية.
وأشارت زوجة الأسيير،إلى أن جيش الاحتلال انكر اعتقاله، رغم انه تم اعتقاله وفقًا لشهود عيان.





שתף את דעתך
زوجة الأسير "عبد الرحمن" تطالب بالكشف عن مصير زوجها