فلسطين

الخميس 18 أغسطس 2022 7:45 مساءً - بتوقيت القدس

الشيخ الباز يعلق إضرابه عن الطعام

اللد - "القدس" دوت كوم - أكدت اللجنة الشعبية وأعضاء بلدية اللد، اليوم الخميس، أن الشيخ يوسف الباز المعتقل لدى الاحتلال الإسرائيلي، تعليق إضرابه عن الطعام والشراب.


وبحسب اللجنة، في بيان لها، إن فك الإضراب جاء بعد مناشة لجنة المتابعة والقيادة العربية في الداخل المحتل، للشيخ الباز بإنهاء إضرابه عن الطعام، مشيرةً إلى أنه استجاب لهذه المناشدة، وسيستمر في واجبه تجاه المقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك والقضايا الوطنية الساخنة.


ولفتت إلى أنه تم نقل الشيخ الباز إلى سجن رامون الصحراوي.


وحملت السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي مكروه يصيب الشيخ، ووضعه الصحي.

دلالات

شارك برأيك

الشيخ الباز يعلق إضرابه عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.