Thu 18 Aug 2022 7:45 pm - Jerusalem Time

الشيخ الباز يعلق إضرابه عن الطعام

اللد - "القدس" دوت كوم - أكدت اللجنة الشعبية وأعضاء بلدية اللد، اليوم الخميس، أن الشيخ يوسف الباز المعتقل لدى الاحتلال الإسرائيلي، تعليق إضرابه عن الطعام والشراب.


وبحسب اللجنة، في بيان لها، إن فك الإضراب جاء بعد مناشة لجنة المتابعة والقيادة العربية في الداخل المحتل، للشيخ الباز بإنهاء إضرابه عن الطعام، مشيرةً إلى أنه استجاب لهذه المناشدة، وسيستمر في واجبه تجاه المقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك والقضايا الوطنية الساخنة.


ولفتت إلى أنه تم نقل الشيخ الباز إلى سجن رامون الصحراوي.


وحملت السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي مكروه يصيب الشيخ، ووضعه الصحي.

Tags

Share your opinion

الشيخ الباز يعلق إضرابه عن الطعام

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.