فلسطين

الأربعاء 10 أغسطس 2022 6:02 مساءً - بتوقيت القدس

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أن المعتقلين الشقيقين عدال وأحمد حسين موسى، من بلدة الخضر غرب بيت لحم، مضربين عن الطعام منذ يوم اعتقالهما في السابع من آب، احتجاجًا على اعتقالهما.


ويقبع الشقيقان المعتقلان في سجن "عوفر"، وكلاهما أسيران سابقان، وكان أحمد قد خاض إضرابًا عن الطعام عام 2019 ضد اعتقاله الإداريّ، واستمر 29 يومًا.

دلالات

شارك برأيك

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.