ד 10 אוג 2022 6:02 pm - שעון ירושלים

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أن المعتقلين الشقيقين عدال وأحمد حسين موسى، من بلدة الخضر غرب بيت لحم، مضربين عن الطعام منذ يوم اعتقالهما في السابع من آب، احتجاجًا على اعتقالهما.


ويقبع الشقيقان المعتقلان في سجن "عوفر"، وكلاهما أسيران سابقان، وكان أحمد قد خاض إضرابًا عن الطعام عام 2019 ضد اعتقاله الإداريّ، واستمر 29 يومًا.

תגים

שתף את דעתך

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.