Wed 10 Aug 2022 6:02 pm - Jerusalem Time

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أن المعتقلين الشقيقين عدال وأحمد حسين موسى، من بلدة الخضر غرب بيت لحم، مضربين عن الطعام منذ يوم اعتقالهما في السابع من آب، احتجاجًا على اعتقالهما.


ويقبع الشقيقان المعتقلان في سجن "عوفر"، وكلاهما أسيران سابقان، وكان أحمد قد خاض إضرابًا عن الطعام عام 2019 ضد اعتقاله الإداريّ، واستمر 29 يومًا.

Tags

Share your opinion

"نادي الأسير":معتقلان شقيقان مضربان عن الطعام منذ اعتقالهما

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.