فلسطين

الثّلاثاء 09 أغسطس 2022 8:29 مساءً - بتوقيت القدس

"الهلال الأحمر" ينقل أربعة أطفال من غزة إلى المستشفيات في الضفة

رام الله- "القدس" دوت كوم- نقلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أربعة أطفال من قطاع غزة إلى المستشفيات في القدس ورام الله.


وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الأطفال الأربعة كانوا قد أصيبوا في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.


دلالات

شارك برأيك

"الهلال الأحمر" ينقل أربعة أطفال من غزة إلى المستشفيات في الضفة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.