رام الله- "القدس" دوت كوم- نقلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أربعة أطفال من قطاع غزة إلى المستشفيات في القدس ورام الله.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الأطفال الأربعة كانوا قد أصيبوا في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
الثّلاثاء 09 أغسطس 2022 8:29 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله- "القدس" دوت كوم- نقلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أربعة أطفال من قطاع غزة إلى المستشفيات في القدس ورام الله.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الأطفال الأربعة كانوا قد أصيبوا في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
شارك برأيك
"الهلال الأحمر" ينقل أربعة أطفال من غزة إلى المستشفيات في الضفة