رياضة

الجمعة 05 أغسطس 2022 10:57 صباحًا - بتوقيت القدس

أزبيليكويتا: أتطلع لمواصلة مغامرتي مع تشيلسي

أعرب سيزار أزبيليكويتا نجم تشيلسي عن سعادته بتمديد عقده مع البلوز، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، وبالتحديد إلى برشلونة الذي كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب.


ورفض مالك تشيلسي الجديد تود بويلي التخلي عن أزبيليكويتا، وعرض على قائد تشيلسي عقدا جديدا لمدة عامين، وبالفعل وقع اللاعب الإسباني المخضرم حتى 2024.

وقال أزبيليكويتا، خلال حواره مع موقع ناديه الرسمي: "أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي مع تشيلسي، فهو بيتي". 


وتابع: "مرت 10 سنوات تقريبًا منذ وصولي إلى النادي، لذلك أشعر بالحب حقًا ومتحمس جدًا للمشروع الجديد الذي بين أيدينا".

وأضاف: "أود أن أشكر المسؤولين لمنحي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي الرائع، وأتطلع إلى مواصلة مغامرتنا".

وأتم: "فخور جدًا بكوني قائد الفريق، وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الرائعة معًا".

دلالات

شارك برأيك

أزبيليكويتا: أتطلع لمواصلة مغامرتي مع تشيلسي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.