Fri 05 Aug 2022 10:57 am - Jerusalem Time

أزبيليكويتا: أتطلع لمواصلة مغامرتي مع تشيلسي

أعرب سيزار أزبيليكويتا نجم تشيلسي عن سعادته بتمديد عقده مع البلوز، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، وبالتحديد إلى برشلونة الذي كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب.


ورفض مالك تشيلسي الجديد تود بويلي التخلي عن أزبيليكويتا، وعرض على قائد تشيلسي عقدا جديدا لمدة عامين، وبالفعل وقع اللاعب الإسباني المخضرم حتى 2024.

وقال أزبيليكويتا، خلال حواره مع موقع ناديه الرسمي: "أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي مع تشيلسي، فهو بيتي". 


وتابع: "مرت 10 سنوات تقريبًا منذ وصولي إلى النادي، لذلك أشعر بالحب حقًا ومتحمس جدًا للمشروع الجديد الذي بين أيدينا".

وأضاف: "أود أن أشكر المسؤولين لمنحي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي الرائع، وأتطلع إلى مواصلة مغامرتنا".

وأتم: "فخور جدًا بكوني قائد الفريق، وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الرائعة معًا".

Tags

Share your opinion

أزبيليكويتا: أتطلع لمواصلة مغامرتي مع تشيلسي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.