فلسطين

الخميس 04 أغسطس 2022 7:34 مساءً - بتوقيت القدس

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكر نادي الأسير، اليوم الخميس، أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد من سجن "عيادة الرملة" إلى مستشفى "أساف هروفيه".


وبحسب النادي في بيان مقتضب، فإن الأسير أبو حميد نقل إلى المستشفى مجددًا صباح اليوم، وحتى اللحظة لا توجد معلومات واضحة عن وضعه الصحي.


ويعاني الأسير أبو حميد من عدة أمراض منها السرطان، ويعاني ظروفًا صحية صعبة.

دلالات

شارك برأيك

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.