ה 04 אוג 2022 7:34 pm - שעון ירושלים

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكر نادي الأسير، اليوم الخميس، أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد من سجن "عيادة الرملة" إلى مستشفى "أساف هروفيه".


وبحسب النادي في بيان مقتضب، فإن الأسير أبو حميد نقل إلى المستشفى مجددًا صباح اليوم، وحتى اللحظة لا توجد معلومات واضحة عن وضعه الصحي.


ويعاني الأسير أبو حميد من عدة أمراض منها السرطان، ويعاني ظروفًا صحية صعبة.

תגים

שתף את דעתך

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.