Thu 04 Aug 2022 7:34 pm - Jerusalem Time

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكر نادي الأسير، اليوم الخميس، أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد من سجن "عيادة الرملة" إلى مستشفى "أساف هروفيه".


وبحسب النادي في بيان مقتضب، فإن الأسير أبو حميد نقل إلى المستشفى مجددًا صباح اليوم، وحتى اللحظة لا توجد معلومات واضحة عن وضعه الصحي.


ويعاني الأسير أبو حميد من عدة أمراض منها السرطان، ويعاني ظروفًا صحية صعبة.

Tags

Share your opinion

نقل الأسير أبو حميد مجددًا إلى المستشفى وسط ظروف صحية صعبة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.