طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
السّبت 07 مايو 2022 3:34 مساءً - بتوقيت القدس
طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
شارك برأيك
الاحتلال يعتقل فتى من مخيم الفارعة