طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
Sat 07 May 2022 3:34 pm - Jerusalem Time
طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
Share your opinion
الاحتلال يعتقل فتى من مخيم الفارعة