طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
ש 07 מאי 2022 3:34 pm - שעון ירושלים
طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فتى من مخيم الفارعة، جنوب طوباس.وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نسيم مروان محمد نبريص (17 عاما)، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.
שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل فتى من مخيم الفارعة