ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصلت رسالة تهديد جديدة، لرئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، وذلك بعد يومين من رسالة أخرى.
وبحسب قناة 12 العبرية، فإن الرسالة وصلت إلى أحد أبناء بينيت، بعد أن كانت وصلت الأولى لبينيت بنفسه وعائلته، مرفقةً حينها برصاصة حية.
وأشارت القناة، إلى أن الرسالة الجديدة أيضًا كانت مرفقة برصاصة.
ويحقق جهاز الشاباك في الرسائل وسط منع نشر تفاصيل حول ما جرى.
واعتبر بينيت وجهات إسرائيلية بأن هذا التهديد بالقتل بمثابة تجاوز للخطوط الحمراء.





شارك برأيك
رسالة تهديد ثانية لبينيت خلال أيام