Thu 28 Apr 2022 6:57 pm - Jerusalem Time

رسالة تهديد ثانية لبينيت خلال أيام

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصلت رسالة تهديد جديدة، لرئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، وذلك بعد يومين من رسالة أخرى.


وبحسب قناة 12 العبرية، فإن الرسالة وصلت إلى أحد أبناء بينيت، بعد أن كانت وصلت الأولى لبينيت بنفسه وعائلته، مرفقةً حينها برصاصة حية.


وأشارت القناة، إلى أن الرسالة الجديدة أيضًا كانت مرفقة برصاصة.


ويحقق جهاز الشاباك في الرسائل وسط منع نشر تفاصيل حول ما جرى.


واعتبر بينيت وجهات إسرائيلية بأن هذا التهديد بالقتل بمثابة تجاوز للخطوط الحمراء.

Share your opinion

رسالة تهديد ثانية لبينيت خلال أيام

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.