ה 28 אפר 2022 6:57 pm - שעון ירושלים

رسالة تهديد ثانية لبينيت خلال أيام

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصلت رسالة تهديد جديدة، لرئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، وذلك بعد يومين من رسالة أخرى.


وبحسب قناة 12 العبرية، فإن الرسالة وصلت إلى أحد أبناء بينيت، بعد أن كانت وصلت الأولى لبينيت بنفسه وعائلته، مرفقةً حينها برصاصة حية.


وأشارت القناة، إلى أن الرسالة الجديدة أيضًا كانت مرفقة برصاصة.


ويحقق جهاز الشاباك في الرسائل وسط منع نشر تفاصيل حول ما جرى.


واعتبر بينيت وجهات إسرائيلية بأن هذا التهديد بالقتل بمثابة تجاوز للخطوط الحمراء.

שתף את דעתך

رسالة تهديد ثانية لبينيت خلال أيام

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.