فلسطين

الأحد 26 نوفمبر 2023 1:07 مساءً - بتوقيت القدس

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأحد، إنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي على 5 ملايين شيكل في غزة وتم تحويلهم إلى القسم المالي في وزارة الجيش وسيتم إيداعها في خزائن الدولة.


ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فقد صادرت وحدة التكنولوجيا واللوجستيات في جيش الاحتلال الإسرائيلي الأموال التي تم الاستيلاء عليها، من بين أمور أخرى، في قطاع غزة، بالإضافة إلى أموال عراقية ودينار أردني ودولارات.

دلالات

شارك برأيك

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

فلسطيني قبل أكثر من 2 سنة

رام الله - فلسطين 🇵🇸

يسرقون الأرض والمياه والأموال ولا احد يحاسب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.