Sun 26 Nov 2023 1:07 pm - Jerusalem Time

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأحد، إنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي على 5 ملايين شيكل في غزة وتم تحويلهم إلى القسم المالي في وزارة الجيش وسيتم إيداعها في خزائن الدولة.


ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فقد صادرت وحدة التكنولوجيا واللوجستيات في جيش الاحتلال الإسرائيلي الأموال التي تم الاستيلاء عليها، من بين أمور أخرى، في قطاع غزة، بالإضافة إلى أموال عراقية ودينار أردني ودولارات.

Tags

Share your opinion

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.