א 26 נוב 2023 1:07 pm - שעון ירושלים

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأحد، إنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي على 5 ملايين شيكل في غزة وتم تحويلهم إلى القسم المالي في وزارة الجيش وسيتم إيداعها في خزائن الدولة.


ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فقد صادرت وحدة التكنولوجيا واللوجستيات في جيش الاحتلال الإسرائيلي الأموال التي تم الاستيلاء عليها، من بين أمور أخرى، في قطاع غزة، بالإضافة إلى أموال عراقية ودينار أردني ودولارات.

תגים

שתף את דעתך

إسرائيل تصادر خمسة ملايين شيكل من غزة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.