א 21 מאי 2023 12:09 pm - שעון ירושלים

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتدى مستوطنون، اليوم الأحد، على رعاة الأغنام في منطقة الحمة بالأغوار الشمالية.


وقالت مصادر محلية إن المستوطنين هاجموا رعاة أغنام أثناء رعيهم لمواشيهم، وخلال ذلك اعتدَوا على المواطن محمود عواد ونجله هاني، برشهما بغاز الفلفل.


يذكر أن المستوطنين ينفذون اعتداءات شبه يومية على الرعاة في منطقة الأغوار الشمالية ويطردونهم من المراعي، فيما يستبيحون غالبية الأراضي الرعوية والزراعية للمواطنين ويقيمون بؤرا استيطانية رعوية عديدة في المنطقة.

תגים

שתף את דעתך

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.