Sun 21 May 2023 12:09 pm - Jerusalem Time

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتدى مستوطنون، اليوم الأحد، على رعاة الأغنام في منطقة الحمة بالأغوار الشمالية.


وقالت مصادر محلية إن المستوطنين هاجموا رعاة أغنام أثناء رعيهم لمواشيهم، وخلال ذلك اعتدَوا على المواطن محمود عواد ونجله هاني، برشهما بغاز الفلفل.


يذكر أن المستوطنين ينفذون اعتداءات شبه يومية على الرعاة في منطقة الأغوار الشمالية ويطردونهم من المراعي، فيما يستبيحون غالبية الأراضي الرعوية والزراعية للمواطنين ويقيمون بؤرا استيطانية رعوية عديدة في المنطقة.

Tags

Share your opinion

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.