فلسطين

الأحد 21 مايو 2023 12:09 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتدى مستوطنون، اليوم الأحد، على رعاة الأغنام في منطقة الحمة بالأغوار الشمالية.


وقالت مصادر محلية إن المستوطنين هاجموا رعاة أغنام أثناء رعيهم لمواشيهم، وخلال ذلك اعتدَوا على المواطن محمود عواد ونجله هاني، برشهما بغاز الفلفل.


يذكر أن المستوطنين ينفذون اعتداءات شبه يومية على الرعاة في منطقة الأغوار الشمالية ويطردونهم من المراعي، فيما يستبيحون غالبية الأراضي الرعوية والزراعية للمواطنين ويقيمون بؤرا استيطانية رعوية عديدة في المنطقة.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.