א 07 מאי 2023 11:28 am - שעון ירושלים

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة المالية، إنها ستقوم بتأمين صرف دفعة عن راتب شهر نيسان بنسبة 80 % من الراتب وبحد أدناه 2000 شيقل،لافتة إلى أنه  تم صرف 30 % من الراتب كدفعة مسبقة بتاريخ 18/4/2023.


وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم يوم غدٍ الإثنين الموافق 2023/05/08 صرف 50% من الراتب.


وأكدت أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

תגים

שתף את דעתך

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.