Sun 07 May 2023 11:28 am - Jerusalem Time

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة المالية، إنها ستقوم بتأمين صرف دفعة عن راتب شهر نيسان بنسبة 80 % من الراتب وبحد أدناه 2000 شيقل،لافتة إلى أنه  تم صرف 30 % من الراتب كدفعة مسبقة بتاريخ 18/4/2023.


وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم يوم غدٍ الإثنين الموافق 2023/05/08 صرف 50% من الراتب.


وأكدت أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

Tags

Share your opinion

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.