فلسطين

الأحد 07 مايو 2023 11:28 صباحًا - بتوقيت القدس

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة المالية، إنها ستقوم بتأمين صرف دفعة عن راتب شهر نيسان بنسبة 80 % من الراتب وبحد أدناه 2000 شيقل،لافتة إلى أنه  تم صرف 30 % من الراتب كدفعة مسبقة بتاريخ 18/4/2023.


وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم يوم غدٍ الإثنين الموافق 2023/05/08 صرف 50% من الراتب.


وأكدت أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

دلالات

شارك برأيك

صرف رواتب الموظفين غد الأثنين بنسبة 50%

احمد محمد ثابت قبل حوالي 3 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

والله عيب بس للاسف سلطة ما بتعرف العيب ما دام مش قد المسؤولية يا سلطة سكري وروحي شوفي شغلة غير هالشغلة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.