ש 19 נוב 2022 8:59 pm - שעון ירושלים

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أدان بيني غانتس وزير الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، عنف المستوطنين ضد قواته، وكذلك ضد الفلسطينيين، خلال احتفالاتهم بالخليل اليوم.


ووصف غانتس في تغريدة له، المستوطنين الذين شاركوا في الهجمات ضد قواته والفلسطينيين بـ "المتطرفين"، مدعيًا أن قواته عملت بحزم لمنع وقوع إصابات أو مهاجمة الممتلكات.


وقال: "أنا واثق من أننا سنستنفد القانون مع مثيري الشغب، والذين يضر سلوكهم بالقدرة على إنجاز المهام الأمنية في القطاع".


وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي أدان الاعتداء من قبل المستوطنين على أحد الجنود ما أدى لإصابته بجروح طفيفة، ووصف الحادث بالخطير.


وشارك 30 ألف مستوطن في ما يسمى بـ "احتفالات سبت حياة سارة".






תגים

שתף את דעתך

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.