فلسطين

السّبت 19 نوفمبر 2022 8:59 مساءً - بتوقيت القدس

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أدان بيني غانتس وزير الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، عنف المستوطنين ضد قواته، وكذلك ضد الفلسطينيين، خلال احتفالاتهم بالخليل اليوم.


ووصف غانتس في تغريدة له، المستوطنين الذين شاركوا في الهجمات ضد قواته والفلسطينيين بـ "المتطرفين"، مدعيًا أن قواته عملت بحزم لمنع وقوع إصابات أو مهاجمة الممتلكات.


وقال: "أنا واثق من أننا سنستنفد القانون مع مثيري الشغب، والذين يضر سلوكهم بالقدرة على إنجاز المهام الأمنية في القطاع".


وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي أدان الاعتداء من قبل المستوطنين على أحد الجنود ما أدى لإصابته بجروح طفيفة، ووصف الحادث بالخطير.


وشارك 30 ألف مستوطن في ما يسمى بـ "احتفالات سبت حياة سارة".






دلالات

شارك برأيك

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.